Customer reviews
حلوه
Good I
جميل جدًا والتعامل والتوصيل ❤️ شكرًا لكم
Ash Alshammari
ممتاز
ميادة المغربي
Azeza Ahmed
جميللل جدا
M .
صاحب المتجر قمه في الأخلاق وحريص جدا جدا على المنتج اللي يطلع من عنده … شهادة حق إن السعر والمنتج اللي تاخذه من هذا المتجر ، أفضل من متاجر كبار في المملكة ومتاجر عالمية .. واقول الكلام هذا لاني طلبت من عنده عدسة زايس صنعت في ألمانيا واخذت حوالي اسبوعين عشان توصل … فلهذا إن كنت مهتم بأدق التفاصيل وتبغا رجال أكثر منك اهتمام وحرص .. لا تتعدى هذا المتجر .. الله يبارك لهم ويزيدهم من عظيم خيره .. وعلى سبيل المثال ختم الشركة في العدسة يجي في نفس المكان بكل العدستين .. وهذا من من دقة المتجر في قص العدسة
سلطان التميمي
المتجر والمندوب كانو جدا راقيين في التعامل والطلب وصلني بالوقت المحدد دون تأخير مع المتابعه بالاتصالات حتى وصوله لباب المنزل ،شكرا لكم واتمنى لكم التوفيق والرقي الدائم
فاطمة عيسى
راااااايع
داليا ناصر